رؤساء بلايستيشن الجدد: توقعوا المزيد من الحصريات الإبداعية تحت إدارتنا

في هذه الاوقات هناك انزعاج كبير بين مجتمع بلايستيشن بسبب تأخير سوني الكشف عن العناوين الكبيرة القادمة لمنصة بلايستيشن 5.

أعلنت شركة سوني الشهر الماضي أنها ستقوم بتعيين أكثر من مدير تنفيذي لعلامة بلايستيشن لأول مرة في تاريخ الشركة، وبالفعل بدأ كلًا من Herman Hulst و Hideaki Nishino مهامهما الإدارية في بداية شهر يونيو الجاري.

أجرت العديد من المواقع الإخبارية مقابلات مع Herman Hulst و Hideaki Nishino رؤساء بلايستيشن الحاليين، حيث قال كلاهما أن مستقبل أكثر اشراقًا للعلامة التجارية سنراه تحت إدارتهما بما في ذلك عناوين حصرية أكثر إبداعية وأكثر امتيازًا.

نشرت شركة سوني رسالة مشتركة من Hulst و Nishino بمناسبة بدء أدوارهما الجديدة في 1 يونيو، حيث قال الثنائي إن إعادة هيكلة PlayStation كانت مهمة لتحقيق هدف تحسين الأرباح وتقديم منتجات وتجارب أفضل للاعبين في الوقت نفسه.

أصبحت هوامش ربح شركة سوني مؤخرًا أقل مما هو متوقع بسبب زيادة ميزانيات الألعاب. بعد ذلك بوقت قصير، خضعت PlayStation لعمليات تسريح جماعي للعمال كجزء من إعادة الهيكلة التنظيمية التي حدثت قبل رحيل جيم رايان. كتب Herman و Nishino:

“على مدار الثلاثين عامًا الماضية، قدمنا ​​باستمرار أفضل مكان للعب وتزايد حجم مجتمعنا من اللاعبين والمبدعين بشكل هائل. على الرغم من أن وجود اثنين من المديرين التنفيذيين يعد هيكلًا جديدًا لشركة سوني العالمية، إلا أننا نعلم أن هذا سيعزز المزيد من الإبداع والابتكار بينما نبحث عن طرق جديدة لتنمية الأعمال، ونحافظ دائمًا على مجتمعنا في المقدمة”.

بالطبع عندما تضع أكثر من مدير بأكثر من عقلية وآلية للتفكير يفترض أن تحصل على نتائج ممتازة، لذلك سننتظر ونرى قادم الأيام والأشهر.

في هذه الاوقات هناك انزعاج كبير بين مجتمع بلايستيشن بسبب تأخير سوني الكشف عن العناوين الكبيرة القادمة لمنصة بلايستيشن 5. حيث صرحت الشركة بأن السنة المالية الحالية التي ستنتهي في ابريل 2025 لن تشهد اصدار اي من عناوين الطرف الاول الكبيرة. بينما ستكتفي الشركة باصدار العاب من شركائهم في الطرف الثالث.

ايضاً، هناك تأخير في فعاليات بلايستيشن الكبيرة التي يشاع منذ شهور ان سوني ستعقد احداها خلال هذا العام للكشف عن مشاريعها الكبيرة من استديوهاتها ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم ذلك وما زال الترقب مستمر لما تبقى من هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button